نبذة عن المستشفى

اننا نعترف بان مستشفانا حديثة العهد وتعمل على اجاد موقعها بين المؤسسات القديمة التي مر على وجودها اكثر من ربع قرن ولكن مهمتنا ورؤيتنا واضحتين وتوجهاتنا الاستراتيجية معروفة ومفهومة ومترسخة ونرتكز في اعمالنا على أمر واحد واضح يؤخذ في الاعتبار: نوعية الجودة المتميزة في تقديم الخدمات الطبية وتماشيا مع الجودة الخدمات الطبية العالية في بيئة آمنة ومريحة وملائمة.

انشأت المستشفى في موقع جردي في اقصى شمال لبنان في منطقة تعرف بجرد القيطع وامنت لاهل المنطقة ما يعرف براحة البال والامان الصحي لآلاف المرضى بعدما كانوا يعانون من نقص شديد في الحصول على بديهيات الحاجات الانسانية وهي الخدمة الصحية والتي يتلقونها الآن في مستشفى خلف الحبتور من قبل فريق من الأطباء المتخصصين والممرضين والتقنيين والخبراء في المجال.

نحن نركز على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الحديثة والمتطورة ذات الجودة المتميزة، والتي تتيح لنا تحسين صحة المجتمع الذي نخدمه بكل محبة وتفهم لاحتياجات المرضى وعائلاتهم المختلفة. فنحن كمؤسسة تقدم الرعاية الطبية، نطمح أن نكون الاختيار الأول للناس بين المستشفيات في عكار وأن نتميز بتحقيق رضى مرضانا، وأن نوفر أفضل جودة ممكنة طبياً وخدماتياً، بالإضافة إلى أفضل الأطباء والمتخصصين والموظفين.

نحن نسعى لتغيير الخدمات الطبية في عكار بطريقة تؤثر إيجابياً في حياة الناس. كما نعمل معاً، واضعين المريض في أعلى جدول أعمالنا، حيث يكون الاهتمام بالفرد والتمسك بالقيم والأخلاق التي تتجسد في الصدق والإخلاص في العمل ومواصلة التعلم والاستمرار في العمل بجهد لتحسين مهاراتنا وبرامجنا وخدماتنا، هو ما يميّز مستشفى الحبتور ويحدد مكانته التي نسعى دائما الى تحقيقها والحفاظ عليها.

تقع مستشفى خلف الحبتور في بلدة حرار عكار على ارتفاع حوالي 800 متر عن سطح البحر. بدأت المستشفى العمل فعلياً بتاريخ 01/03/2016 في قسم المختبر و الاشعة والعيادات الخارجية وفي تاريخ15/6/2016تم بدء العمل بالاستشفاء واستقبال المرضى .

ان عدد الموظفين والمتخصصين في المستشفى : 120 موظف من كافة الاختصاصات التمريضية و الصيدلة ومساعد صيدلة وتقنيين في التصوير الطبي والتحاليل المخبرية والاداريين والمهندسين والتقنيين في مجال صيانة المعدات الطبية والعامة واختصاصين في التغذية والعامليين المساعديين في قسم المطبخ والخدمات البيئية والغسيل وغيره اضافة الى الأطباء المختصين بجميع الاختصاصات الذين لا يقل عددهم عن 80 طيبب.

المستشفى متعاقدة مع وزارة الصحة وصندوق الضمان الاجتماعي والدرك والأمن العام والطبابة العسكرية وعدد كبير من شركات التأمين.